الصفحة الرئيسية  > مركز المعلومات  > أخبار  >  حصلت شركة رايسون بنجاح أويكو-TEX® شهادة
حصلت شركة رايسون بنجاح أويكو-TEX® شهادة
2017-12-21

في الآونة الأخيرة، فوشان رايسون غير المنسوجة المحدودة حصلت بنجاح أويكو-TEX® شهادة. وهذا يعني أن المنتجات غير المنسوجة لشركة رايسون قد وصلت إلى المعايير الدولية وتم الاعتراف بها من قبل السلطات الدولية.

وقد أظهرت نتائج التفتيش وفقا للمعيار 100 من قبل أويكو-تكس، التذييل 6، فئة المنتج وقد أظهرت أن المنتجات غير المنسوجة (ب غير المنسوجة النسيج، سبونبوند غير المنسوجة، غير المنسوجة مفرش المائدة والمنتجات الطبية غير المنسوجة) التي أدلى بها فوشان رايسون غير المنسوجة كو.، لت تلبية متطلبات الإنسان البيئية من معيار 100 بواسطة أويكو-TEX® أنشئت حاليا   في التذييل 6 فرو الطفل المواد.
تفي المواد المعتمدة بمتطلبات الملحق السابع عشر ل ريتش (بما في ذلك استخدام أزو كولورانتس، وإطلاق النيكل، وما إلى ذلك)، فضلا عن المتطلبات الأمريكية فيما يتعلق بمجموع محتوى الرصاص في مواد الأطفال (كبسيا)، باستثناء الملحقات المصنوعة من الزجاج).
أويكو تكس القياسية شهادة، المعروف أيضا باسم أويكو تكس القياسية 100، هو الأكثر موثوقية ومؤثرة النسيج الإيكولوجية التسمية في العالم اليوم. المنتجات التي تحمل أويكو تكس القياسية 100 التسمية يتم اختبارها و شهادة من جيدا- والمنظمات المعروفة في مجال اختبار النسيج في 15 بلدا حول العالم، وكلاهما تابع للرابطة الدولية للنسيج الصديق للبيئة. تقدم شركة أويكو-تكس ستاندارد 100 منتجات التسمية ضمانا للسلامة البيئية للمنتجات وتلبية مطالب المستهلكين بالحياة الصحية.




نظرا لتعقيد عملية التطبيق، العديد من الشركات المحلية لديها الكثير من الصعوبات في عملية التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت عملية الاختبار الصارم من الصعب على بعض الشركات لتمرير بنجاح التطبيق. الحصول على الشهادة بنجاح يوضح تماما أن منتجات رايسون غير المنسوجة هي   اسم العلامة التجارية المنتجات في مقاطعة قوانغدونغ. هو جدير بالثقة، قوة العلامة التجارية!
فوشان رايسون غير المنسوجة المشترك.، المحدودة. هو مشروع مشترك بين الصين والولايات المتحدة. بعد عشر سنوات من الحرث العميق، أصبحت شركة رايسون مؤسسة راسخة في صناعة الأقمشة غير المنسوجة. وقد ركز رايسون على   البحث والتطوير من المنتجات غير المنسوجة وغير المنسوجة لمثل هذا الوقت الطويل. الأقمشة غير المنسوجة، غير المنسوجة مفارش المائدة، الأقمشة الزراعية غير المنسوجة، الأقمشة غير المنسوجة المنزلية، والأقمشة غير المنسوجة الطبية وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات.
  الحصول على شهادة أويكو تكس هو اعتراف منتجات رايسون أيضا قوة دافعة لرايسون للحفاظ عليه في المستقبل. ونحن، كما هو الحال دائما، تأخذ " جودة رايسون، الثقة العالمية " كما هدفنا الشركات لتطوير منتجات آمنة وصديقة للبيئة إلى العالم.



من نحن

فوشان رايسون محبوكة المحدودة مشروع مشترك بين الصين والولايات المتحدة، في عام 2007، يقع في منطقة مدينة فوشان شيشان عالية التكنولوجيا، على بعد أقل من 30 دقيقة من...اقرأ المزيد


اتصل بنا

إضافة:رايسون المنطقة الصناعية، شارع هواشا، شيشان، منطقة الفائقة فوشان، وقوانغدونغ، والصين

هاتف:+ 86-757-85806388/85896199

البريد الإلكتروني:service@raysonchina.com

اترك رسالة

contact

Home  > Info Center  > News  >  Rayson company successfully obtained OEKO-TEX® certificate
Rayson company successfully obtained OEKO-TEX® certificate
2017-12-21

Recently, Foshan Rayson Non Woven Co., Ltd. successfully obtained OEKO-TEX® certificate. This means that the non-woven products of Rayson company have reached the international standards and have been recognized by the international authorities.

The results of the inspection made according to STANDARD 100 by OEKO-TEX®, Appendix 6, product class I have shown that the non woven products (pp non woven fabric, spunbond non woven, non woven tablecloth and medical non woven products) made by Foshan Rayson Non Woven CO., Ltd meet the human-ecological requirements of the STANDARD 100 by OEKO-TEX® presently established  in Appendix 6 fro baby articles.
The certified articles fulfil requirements of Annex XVII for REACH (incl.the use of azo colorants, nickel release, etc.) as well as the American requirement regarding total content of lead in children’s articles (CPSIA; with the exception of accessories made from glass).
OEKO-TEX standard certificate, also known as OEKO-TEX STANDARD 100, is the most authoritative and influential textile eco-label in the world today.Products bearing the OEKO-TEX STANDARD 100 label are tested and certified by well-known textile testing organizations in 15 countries around the world, both affiliated with the International Association of Eco-Friendly Textile.OEKO-TEX STANDARD 100 label products provide a guarantee of eco-safety of products and meet consumers' demands for healthy living.




Due to the complexity of the application process, many domestic enterprises have a lot of difficulties in the application process. In addition, rigorous testing process has made it difficult for some enterprises to successfully pass the application. Getting the certificate successfully fully demonstrates that Rayson’s non-woven products are  brand-name products in Guangdong Province. It is a trustworthy, strength brand!
Foshan Rayson Non Woven Co., Ltd. is a Sino-U.S. Joint venture. After ten years of deep plowing, Rayson company has become a well-established enterprise in the non-woven fabric industry. Rayson has been focusing on  research and development of non woven and non woven products for such a long time. Its non-woven fabrics, non-woven tablecloths, agricultural non-woven fabrics, household non-woven fabrics, medical non-woven fabrics are widely used in different fields.
 Obtaining the OEKO-TEX certificate is a recognition of the Rayson’s products also a driving force for Rayson to maintain it in the future. We will, as always, take "Rayson Quality, Global Trust" as our corporate purpose to develop much safe and eco-friendly products to the world.


Chat Online