ثورة جديدة في رايسون: خط الإنتاج غير المنسوجة السابعة يبدأ العملية

الصفحة الرئيسية  > مركز المعلومات  > أخبار  >  ثورة جديدة في رايسون: خط الإنتاج غير المنسوجة السابعة يبدأ العملية
ثورة جديدة في رايسون: خط الإنتاج غير المنسوجة السابعة يبدأ العملية
2017-01-07

كما يأتي بالعام الجديد، هو انتشار قطعة من الأخبار الجيدة منرايسون غير المنسوجة شركة. السابع متقدمة خط إنتاج غير المنسوجة تبدأ العملية على يان 3,2017. على الرغم من أن الاقتصاد الدولي يتطور ببطء والعديد من المصانع إغلاق بسبب الضغط الكبير، حافظت على نمو الشركة رايسون حيوية. إدخال خط الإنتاج السابع، الذي يحسن الإنتاجية ويعزز الكفاءة، يمثل ثورة جديدة من شركة رايسون.

pp spunbond non woven.jpg

pp non woven.jpg

لننظر إلى الوراء في رايسون بتاريخ

في عام 2007، تم تأسيس شركة رايسون وأول خط إنتاج غير المنسوجة دخل طور التشغيل. مثل معظم الشركات الناشئة، أنتجت رايسون فقط غير المنسوجة ملفوف المواد وأكياس التسوق في البداية. بيد أن قادة الشركة كانت تدرك أن الإبداع فقط يمكن أن تساعد في تطوير الشركة. وهذا السبب في رايسون قد عانت من أزمة مالية خطيرة حتى في عام 2008 والاحتفاظ بتزايد بسرعة في السنوات العشر الماضية. من خط الإنتاج غير المنسوجة واحد فقط إلى سبعة؛ من فقط غير المنسوجة مواد ملفوف إلى رايسون لغير المنسوجة النسيج المستخدمة في المجال الطبي، والأسر المعيشية، الزراعة، خدمات المطاعم والبستنة؛ وتباع منتجات من المبيعات المحلية إلى أكثر من 95 في المائة إلى حوالي 30 بلدا في العالم.

منذ عدة سنوات، رايسون تمكنت من إطلاق العلامة التجارية "مفرش رايسون"التي تحظى بشعبية في أنواع مختلفة من معارض الأثاث الدولية. وبعد ذلك، بدأت رايسون "سرينج فراش"في السوق المحلية، والذي يركز على مراتب الطبقة المتوسطة والدرجة العالية ووسادة. والعلامة التجارية للنسيج غير منسوج "رايسون" وكثيراً ما ظهرت في الأسواق الخارجية. في هذه الأيام إذا كنت تبحث عن "غير المنسوجة" جوجل، ما يقرب من نصف النتائج هي المنتجات رايسون. "هذا هو نتيجة لدينا سيو المستمر. لدينا أناس تحديث المنتجات وتحميل أشرطة الفيديو بانتظام، والتي تساعد العملاء على فهم المزيد عن رايسون من خلال شبكة الإنترنت، "  ويقول المدير العام السيد دينغ هونجتشانج.

SS non woven fabric.jpg


النظر في الاتجاه الذي رايسون في عام 2017

شركة رايسون قد أحرزت نجاحا كبيرا في عام 2016، إطلاق العلامات التجارية الجديدة "انفيرو” و "السيد مفرش"، الماركات" رايسون المنسوجة غير " و "فراش سرينج" ويجري تقييم "منتجات" العلامة التجارية الشهيرة في قوانغدونغ، والشركة إصدار شهادات ISO9001 و ISO14001. ومن المؤكد أن شركة رايسون ستحقق إنجازات أكبر في عام 2017.

rayson global.png

إدخال خط إنتاج غير المنسوجة السابعة قد عززت جيدا إنتاجية النسيج غير منسوج وخفض وقت التسليم، مما يساعد على حل مشكلة وقت التسليم طويلة.

في العام الجديد، سوف تستمر شركة رايسون لوضع السلسلة الصناعية من النسيج غير منسوج على فراش وإيلاء مزيد من الاهتمام للنوعية وجعل الإنتاج الصديقة للبيئة ووفقا للحكومةفكرة s. ومن ناحية أخرى، شركة رايسون لن تتخلى ابدأ عن خلق بغية ابتكار منتجات جديدة عالية الأداء ومساعدة الشركة تظل قادرة على المنافسة.

وعلاوة على ذلك، ستعقد رايسون فصول تدريب أكثر مما يحسن من الموظفينمهارات s والجودة، ويضمن منتجات ذات نوعية جيدة والخدمة للعملاء.

وإذ ترحب بالسنة العاشرة، شركة رايسون خالص شكره كل الموظف الذي يعمل مع المسؤولية وكل العملاء الذين يثق ويدعم رايسون. أننا لن ندخر أي جهد للسعي من أجل تحقيق المزيد من النجاح في عام 2017.


من نحن

فوشان رايسون محبوكة المحدودة مشروع مشترك بين الصين والولايات المتحدة، في عام 2007، يقع في منطقة مدينة فوشان شيشان عالية التكنولوجيا، على بعد أقل من 30 دقيقة من...اقرأ المزيد


اتصل بنا

إضافة:رايسون المنطقة الصناعية، شارع هواشا، شيشان، منطقة الفائقة فوشان، وقوانغدونغ، والصين

هاتف:+ 86-757-85806388/85896199

البريد الإلكتروني:service@raysonchina.com

اترك رسالة

دردشة على الإنترنت

Rayson’s New Revolution: the Seventh Non Woven Production Line Starts Operation

Home  > Info Center  > News  >  Rayson’s New Revolution: the Seventh Non Woven Production Line Starts Operation
Rayson’s New Revolution: the Seventh Non Woven Production Line Starts Operation
2017-01-07

As the New Year comes, a piece of good news is spread from Rayson Non Woven Company. The seventh advanced non woven production line starts operation on Jan 3,2017. Although the international economy is developing slowly and many factories have to close because of the great pressure, Rayson company keeps growing vitally. The introduction of the seventh production line, which improves productivity and promotes efficiency, marks the new revolution of Rayson company.

pp spunbond non woven.jpg

pp non woven.jpg

To Look Back Upon Rayson’s History

In 2007, Rayson company was founded and the first non woven production line went into operation. Like most budding companies, Rayson produced only non woven coiled materials and shopping bags at the beginning. However, the leaders of the company were aware that only creativity can help develop the company. This is why Rayson has suffered from even the serious financial crisis in 2008 and kept growing  quickly in the past ten years. From only one non woven production line to seven;from just non woven coiled materials to Rayson’s non woven fabric used in household, medical area, agriculture, catering and gardening; from domestic sales to more than 95% products are sold to about 30 countries in the world.

Several years ago, Rayson managed to launch the brand “Rayson Mattress” which are popular in different kinds of international furniture fairs. Afterwards, Rayson launched “Srieng Mattress” in domestic market, which focuses on middle-class and high-class mattresses and pillow. And the brand for non woven fabric “Rayson” frequently appeared in foreign market. These days if you search “non woven” on Google, almost half of the results are Rayson’s products. “This is the result of our constant SEO. We have people who update the products and upload  videos regularly, which help customers understand more about Rayson through internet,”  the General Manager Mr. Deng Hongchang says.

SS non woven fabric.jpg


To Look Into Rayson’s Trend In 2017

Rayson company has made great success in 2016, launching the new brands “Enviro” and “Mr Tablecloth”, the brands “Rayson Non Woven” and “Srieng Mattress” being evaluated Guangdong Famous-Brand Products, and the company passing ISO9001 and ISO14001 certificates. It is sure that Rayson company will make greater achievements in 2017.

rayson global.png

The introduction of the seventh non woven production line has well-promoted the productivity of non woven fabric and cut the delivery time, which helps to solve the problem of the long delivery time.

In the new year, Rayson company will continue to develop the industrial chain from non woven fabric to mattress, pay more attention to the quality and make eco-friendly production according to governments idea. Meanwhile, Rayson company will never give up creating so as to invent new products of high-performance and help the company remain competitive.

Besides, Rayson will hold more training classes which improves the staffs skills and quality and ensures good quality products and service for customers.

Welcoming the tenth year, Rayson company sincerely thanks every employee who works with responsibility and every customer who trusts and supports Rayson. We will spare no effort to strive for further success in 2017.


ABOUT US

Foshan Rayson Non-woven Co., Ltd. is a Sino-US joint venture, established in 2007, located in the town of Foshan Shishan High-tech Zone, less than 30 minutes from the...read more


CONTACT US

ADD: Rayson Industrial Zone,Huasha Road,Shishan,Foshan High-Tech Zone,Guangdong,China

TEL: +86-757-85806388/85896199

E-mail: service@raysonchina.com

LEAVE A MESSAGE

Chat Online